ريما فقيه على علاقة مع لاعب بيسبول امريكي ... صور

صرحت اللبنانية الامريكية ريما فقيه, ملكة جمال الولايات المتحدة للعام 2010 بانها حاليا على علاقة مع ريكي روميرو , وو هو امريكي من اصل مكسيكي لاعب بفريق تورونتو بلو جايز برياضة البيسبول .
ريما فقيه اجابت على اسئلة الصحفيين بشان علاقتها مع رجل ليس من دينها خصوصا ان الدين الاسلامي يحرم على المراة المسلمة مواعدة او اقامة علاقة غرامية مع غير المسلمين, فقالت بانها و عائلتها مسلمون لكن بنفس الوقت هم ذو عقلية متفتحة و ليسو متزمتين بالدين, و لا يُعَرٍفون عن هويتهم من خلال الدين,و هم يرون انفسهم اكثر " روحياً " و ليس " دينياً " , كذلك هم يحترمون كل الاديان بالعالم, كما انهم يحتفلون بالاعياد التي تخص المسلمين و المسيحيين مثل عيد الكريسماس او عيد الميلاد المجيد و ليلة راس السنة كل عام.
ريما قالت على لسانها " اود ان اقول باني امراة امريكية اولا, ثم امريكية عربية, ثم امريكية لبنانية, ثم امريكية مسلمة "

يذكر بان اخر نشاطات ريما كان تصويرها لدورها في فيلم " ديترويت " و هو يرصد معيشة العرب الامريكان بالولايات المتحدة, و خاصة في مدينة ديترويت بولاية ميشيغان. كذلك قامت ريما بتصويرها اغنية فيديو كليب عن عيد الكريسميس. و مشاركتها بعالم المصارعة ال WWE كضيفة شرف مرتين , حيث حلت كمذيعة تنادي على المباريات في عرض RAW بتاريخ 29-11-2010 و كذلك بعرض SMACK DOWN بتاريخ 22/12/2010 الذي تم اهداؤه للجيش الامريكي بافغانستان تقديرا لجهودهم.

مع المصارع جون سينا


مع مالك و رئيس اتحاد المصارعة WWE فينس مكمان


مع فينس مكمان و نجوم المصارعة تريبل اتش , شيميص, و جون موريسون


مع الجنود الامريكان بعرض سماك داون

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة