تامر حسني يطالب بحذف مشهد في تريللر فيلم ''678'' أثار غضبه


أثار الشريط الدعائي ''تريللر'' الفيلم السينمائي ''678'' الذي تعرضه حاليا عدد من الفضائيات غضب المطرب تامر حسني الذي وجه رسالة لمؤلف الفيلم يطالبه فيها بحذف أحد المشاهد التي تضم أغنية له.

وقال عزت البنا المتحدث الرسمي باسم الفيلم في بيان وصل ''مصراوي'' إن حسني اعترض على مشهد في التريلر حيث يعرض في نهايته جزء من أغنية تامر حسني ''أجمل حاجة بحبها فيكي'' ثم ينتهي المشهد الذي يؤديه أحد الأشخاص بتحرشه بإحدى الفتيات في الشارع وهو ما أغضب حسني.

وأرسل المطرب الشاب عن طريق أحد أصدقائه رسالة شفهية يطالب فيها مؤلف ومخرج الفيلم محمد دياب بضرورة حذف هذا المشهد من التريللر ومن الفيلم أيضا وإلا سيقوم بالعمل على وقف عرض الفيلم الذي تقرر عرضه يوم 15 ديسمبر الجاري.

من جانبه أبدى المخرج محمد دياب اندهاشه الشديد من موقف تامر مشيراً إلى أنه ليس لديه أي مشاكل مع تامر لكن في نفس الوقت من المستحيل أن يقوم بحذف المشهد مؤكدا أنه راض تماما عن الفيلم وأن تامر يعد شخصية عامة من الممكن انتقاد أعمالها وخاصة أنه حينما بحث عن بعض أساليب المعاكسات قبل بداية تصوير الفيلم وجد أن هذه الأغنية تعد وسيلة شهيرة لدى الشباب يتم استخدامها كأسلوب جديد للمعاكسات.

وأوضح دياب بحسب البيان أن تامر يعد حاليا شخصية مؤثرة في الشباب وهذه المكانة لها سلبياتها ومسئولياتها وكان قد صرح مسبقا أنه نادم علي هذه الأغنية فلماذا يعترض إذن على من ينتقدها؟.

وأضاف انه سبق وأن تعامل مع تامر كشاعر غنائي في أغنية ''دعوة للتعايش'' التي تغنى بها في برنامج الداعية عمرو خالد ولذا اندهش كثيرا من رد فعل تامر عقب عرض تريللر الفيلم.

في المقابل قررت شركة دولار فيلم وفرعها الإنتاجي نيوسنشري بدء عرض الفيلم منتصف الشهر الجاري االحالي بـ60 نسخة في دور العرض المختلفة، والفيلم يلقي الضوء على ظاهرة التحرش ويجسد بطولته بشرى ونيللي كريم وماجد الكدواني وأحمد الفيشاوي وعمر السعيد وناهد السباعي.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة