مدحت شلبي يلقي نكته جنسية على الهواء مباشرة .. فيديو


وجهت ادارة قناة "موردن سبورت" المصرية الرياضية اللوم إلى الإعلامي المعروف مدحت شلبي مقدم برنامج "مساء الأنوار" ردا على قيامه بقراءة رسالة من مشاهد إلى البرنامج ضمت ايحاءات جنسية في حلقة مساء الإثنين الماضي مما أثار جدلا واسعا.
وقال وليد دعبس رئيس مجلس إدارة القناة في بيان وصل وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إنه تم الإجتماع بمدحت شلبي وتوجيه اللوم له عقب الواقعة كما تقرر منعه من قراءة أية رسائل في برنامجه بعد الواقعة ومطالبته بالإعتذار للمشاهدين علي الهواء مباشرة .

وفاجأ شلبي الجمهور أثناء برنامجه بقراءة رسالة ضمت "نكتة" خادشة للحياء وصلته ضمن الرسائل التي تصل البرنامج في إطار حديثه عن احتمالات عودة المدرب البرتغالي مانويل جوزيه إلى النادي الأهلي المصري بعدما قررت إدارة النادي تأجيل الإعلان الرسمي عن المدير الفني الجديد لما بعد مباراة القمة مع الزمالك يوم 30 كانون أول/ ديسمبر الجاري.

وأكد دعبس في البيان أن قنوات مودرن ملتزمة بالقواعد المهنية المعمول بها وأنها ترفض أي خروج عن المهنية أو الأداب العامة بما يسبب إساءة إلى شخصيات الضيوف أو المشاهدين.

وأحال وزير الإعلام أنس الفقى الأربعاء الحلقة إلى لجنة تقييم الأداء الإعلامي التي بدأت عملها قبل فترة باصدار تقارير دورية تتضمن المخالفات الإعلامية في القنوات المصرية الحكومية والخاصة.

وناشد الفقي في بيان وزعه مكتبه القائمين على القنوات الفضائية أن يمارسوا أدوارهم في الرقابة الذاتية خاصة فيما يتعلق بالحفاظ على الأخلاقيات وعدم خدش الحياء العام لأن أية تجاوزات تفتقد اللياقة أوالمهنية تعد نوعا من العبث الذي لا ينبغى السكوت عليه


هناك تعليق واحد :

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة