تزوجت 3 مرات .. ومازالت "آنسة"


لجأت لاستصدار بطاقة رقم قومي علي أنني "آنسة" ارضاء لابن حتتنا حبيب الطفولة.. بعدما رفضه والداي قبل وفاتهما.. مجرد علمه بعودتي من لبنان أسرع بالتقدم للزواج مني.. ورغم علمه بسبق زواجي إلا انه طالبني باستخراج بطاقة رقم قومي يفيد أنني آنسة فقط لعرضها علي والديه.. بهذه الكلمات اعترفت وعد. م. س "32 سنة" بجريمتها امام اللواء مصطفي راضي مساعد أول وزير الداخلية مدير مصلحة الأحوال المدنية.

كانت المعلومات قد وردت إلي اللواء هاني الرفاعي مدير ادارة البحث الجنائي تفيد قيام سيدة في العقد الثاني من عمرها متزوجة من ثلاثة رجال اثنين لبنانيين وثالث مصري ومازالت في عصمة ثلاثتهم وفي طريقها للزواج من الرابع بعد عودتها من لبنان عقب استصدارها بطاقة رقم قومي يفيد انها مازالت آنسة ولم يسبق لها الزواج.

وما ان تقدمت بالأوراق اللازمة للموظف المختص وبفحص البيانات الخاصة بجهاز الحاسب الآلي تبين وجود ثلاث وقائع زواج ولم يوجد لهم وقائع طلاق وما أن طلب منها الموظف ما يفيد طلاقها.. ظهر عليها علامات الارتباك وحاولت الهروب من المصلحة إلا أنه تم ضبطها وعرضها علي مدير المباحث الذي واجهها بالمعلومات والتحريات فخارت قواها واصيبت بحالة من الانهيار واعترفت بتفاصيل جريمتها.. حرر المحضر اللازم واحيلت إلي النيابة التي امرت بحبسها 4 ايام احتياطيا علي ذمة التحقيقات بتهمة الجمع بين ثلاثة ازواج والتزوير في أوراق رسمية.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة