صورة اليسا مع المليونير طارق الخيتوني .. اين الحقيقه ؟


لطالما أثارت حياة الفنانات الشخصية فضول الكثيرين وخاصة عندما يتعلق الأمر بالزواج، وتعد إليسا الآن من أكثر الفنانات التي تثير حياتها الآن جدلاً واسعاً في أرجاء لبنان.

فقد نشرت وسائل الإعلام اللبنانية مؤخراً صوراً لإليسا وحبيبها رجل الأعمال الليبي المسلم طارق الخيتوني أثناء تواجدهما معاً في باريس خلال عرضٍ للأزياء أقامه المصمم اللبناني إيلي صعب.
ولم تتوقف الصحافة اللبنانية عند هذا الحد بل وأكدت على أن اليسا تمضي أغلب وقتها مع حبيبها الذي احتفلت معه مؤخراً بعيد ميلاده، وهو الأمر الذي تصر إليسا على نفيه.
ومن المعروف أن إليسا كانت قد صرحت من قبل مراراً وتكراراً بأنها لن تتزوج سوى من رجل لبناني ويكون من دينها، ولكن المفاجأة التي لم تغفلها الصحف هو أن إليسا قد غيرت رأيها تماماً بعد ارتباطها بطارق الخيتوني.
فأصبحت إليسا الآن لا تمانع إطلاقاً في الزواج من رجل غير لبناني ومن غير دينها، فهي ترى أن نظرتها للأمور تبدلت ونضجت وأن الأهم هو أن يدق قلبها لشخص تحبه ويحبها، وبالطبع الفضل في ذلك يرجع لطارق الخيتوني

وفي ظل هذه الأخبار أخذ بعض اللبنانيين يقارنون بين إليسا ومواطنتها نجوى كرم، التي تزوجت هي الأخري من رجل من غير طائفتها وهو الزواج الذي أسفر عن خلافات كثيرة تناولتها الصحافة على فترات طويلة إلى أن انتهي بالطلاق.
كذلك اللبنانية دومينيك حوراني التي تسعى حالياً للطلاق من زوجها رجل الأعمال الإيراني المسلم الذي تزوجته وأصرت على التمسك بديانتها المسيحية، فهل سيستمر ارتباط إليسا بطارق، أم أن الأيام القادمة ستشهد انفصالهما

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة