الفنانه التونسيه دره تفوز بلقب اجمل فستان فى مهرجان القاهره السينمائى


فازت الممثلة الشابة درة التونسية بلقب "أجمد" فستان في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.

وقالت درة تعليقا على فوزها: "أشكر موقع "في الفن" على تنظيم مسابقة مثل هذه، وخاصة أنها تطبق في كل المواقع العالمية، وسعيدة أنكم قمتهم بهذه التجربة، وأشكر كل من صوت لي وكتب تعليقا على الصورة".

وأضافت: أبلغني المسئولين عن صفحتي الرسمية على FaceBook بهذه المسابقة، وزرت صفحتكم وأعجبت جدا بها، ولم أتوقع أن أحصل على اللقب لأن كل الفنانات المشتركات كانوا يرتدون فساتين رائعة، وعندما أبلغوني حصولي على أعلى أصوات، سعدت جدا بذلك، ودخلت للتأكد بنفسي".

وعن تصميم الفستان، قالت درة: "وضعت مع مصممة الأزياء ملك عزاوي تفاصيل الفستان، ففستان السجادة الحمراء له مواصفات خاصة، ويجب ألا يكون مبالغ في، لذلك كان الفستان بسيط ومختلف، وأوجه الشكر لمصفف الشعر هيثم دهب، والماكيير منى جمال".
حصل فستان الممثلة درة على أعلى نسبة أصوات، حيث وصلت على 1478 صوت، وجاء فستان الممثلة نيللي كريم في المرتبة الثانية بنسبة 1326 صوت، وكان فستان الممثلة الشابة شيري عادل في المرتبة الثالثة بـ1194 صوت.

وكان موقع "في الفن" أجرى مسابقة في الأربعاء الأول من ديسمبر 2010، لاختيار "أجمد" فستان في حفل افتتاح المهرجان، وتم احتساب النتيجة بعدد الـ"لايك" Like على صورة كل نجمة.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة