"زملكاوي أنا" ألبوم المئوية بصوت الشافعي، وبتوقيع "العميد" و"شيكابالا" و"الغندور"



بوستر ألبوم زملكاوي أنا لحسام حسن وعزيز الشافعي
انتهى الفنان عزيز الشافعي والموزع أحمد عادل من إعداد ألبوم غنائي كامل يحمل اسم "زملكاوي أنا" سيتم طرحه بمناسبة مرور 100 عام على إنشاء نادي "الزمالك" الرياضي.

قال الشاعر والملحن والمطرب عزيز الشافعي في تصريح خاص لموقع FilFan.com: انتهينا من إعداد ألبوم كامل يحتوي على 11 أغنية كلها مهداة لنادي الزمالك، وهى فكرة جديدة لم تحدث في مصر من قبل، والحمد لله تمكنا أنا والموزع أحمد عادل من تنفيذها.

وأضاف: "سيتم طرح الألبوم يوم 31 ديسمبر 2010، وهو يوم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، وذلك للترويج للألبوم، لأنني أراهن على فوز الزمالك بالمباراة".

وذكر الشافعي، صاحب حملة "المئوية سوا" على شبكة الإنترنت وموقع "الفيس بوك"، أن أغاني الألبوم كلها من كلماته وألحانه، والتوزيع الموسيقي لأحمد عادل.

وأن أسماء الأغاني هي: "يالا يا زملكاوية"، و"بشجع الزمالك" و"راية ف البلكونة"، و"زملكاوي أنا"، و"مَلَكي"، و"دخلنا الصالة"، و"جماهير الزمالك"، و"عاش الزمالك"، و"سلامات"، وأغنيتي "احنا معاك يا عميد" و"بحبك يا زمالك" اللتان تم طرحهما منذ فترة كأغاني منفردة.

وأشار الفنان الشاب إلى أنه قام بغناء أغاني الألبوم بمشاركة كل من المطرب والملحن نادر نور، والمطربين مصطفي شوقي ومحمد سويد والمطربة منى يوسف.

وذكر الشافعي أن هناك حملة دعائية ضخمة للألبوم على شكل "بانارات" ستنتشر في جميع أنحاء القاهرة والجيزة، والتي سيظهر فيها كل من "العميد" حسام حسن ولاعب الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا" والإعلامي خالد الغندور، تضامنا منهم مع حملة "المئوية سوا"
ويتولى عملية هندسة صوت أغاني الألبوم المهندس محمد جودة، وماستر الألبوم مع مهندس الصوت أمير محروس.

عزيز الشافعي وأحمد عادل


وتابع: إنتاج الألبوم جاء تبرعا من الزملكاوية المخلصين د.أشرف الكردي ووائل صلاح، والتوزيع لشركة طارق عبد الله "هاي كواليتي".

كما أشار إلى أنه جاري تصوير أغنيتين بطريقة الفيديو كليب، الأولى هي "راية ف البلكونة" من إخراج محمد السلاموني، والتي ستكون عبارة عن لقطات صورها الزملكاوية من جميع أنحاء العالم لطريقة احتفالهم بمئوية الزمالك، والثانية هى "مَلَكي" من إخراج محمد جمعة.


اسمع أغنية "بحبك يا زمالك" بصوت الشافعي وتوزيع أحمد عادل




ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة