سعودي قبّل يد والدته بالسيارة فاتهمته هيئة الأمر بالمعروف بـالدعارة


اتهم سعودي ووالدته موظفين في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بإهانتهما والتلفظ عليهما بألفاظ تخدش الحياء أمام الناس في سوق ريمان بحي البديعة (غرب الرياض).

وقال الموظف في الخطوط الجوية السعودية، إنه سيقدم شكوى رسمية إلى إمارة منطقة الرياض وهيئة حقوق الإنسان لفتح تحقيق بالواقعة التي لم يسجلها موظفو "الهيئة".

وأضاف، أن والدته أصرت على الذهاب معه إلى مستشفى الملك سعود الطبي الأربعاء الماضي للاطمئنان عليه، لأنه كان يعاني من متاعب صحية، وفي طريق عودتهما إلى المنزل أراد أن يشتري لوالدته هدية تقديراً لها على تعبها من أجله، فتوقف عند سوق ريمان وقبل أن ينزلا من السيارة قبّل يدها ورأسها.

واضاف "فوجئت عندها بخمسة أشخاص لا يحملون بطاقات تعريف بهم يمسكون بي أمام الناس ويوجهون لي تهمة "الدعارة في السيارة"، ورغم أنني حاولت مراراً أن أوضح لهم أنها والدتي وأنني كنت أقبّل رأسها ويدها لأنني أتعبتها معي منذ الصباح الباكر في مجمع الملك سعود الطبي، إلا أنهم رفضواالإصغاء إلي، وأدخلوا والدتي السيارة، وانهالوا عليّ وعليها بالأسئلة، وبعد أن تأكدوا من إثباتاتنا وتطابق إجاباتنا، قالوا مع السلامة وكأنهم لم يفعلوا شيئاً أمام الناس".

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة