نانسي عجرم تؤكد حملها الثاني.. زوجها يتمنى إنجاب فتاة




فى الصورة نانسي كما ظهرت في برنامج نجم الخليج منذ أيام


أطلت نانسي عجرم على جمهورها في الحلقة الـ11 من برنامج المسابقات "نجم الخليج"، والتي عرضت نهاية الأسبوع الماضي، وبدت عليها مظاهر حملها في طفلها الثاني.

وفي أول ظهور لها منذ أن بدأت تتردد شائعات حول حملها، أكدت نانسي الخبر بالفعل، وأنها حامل الآن في شهرها الرابع، لكنها نفت ما تردد من أن يكون الجنين فتاة، خاصة وأنها لم تجر الصورة الصوتية التي تظهر نوعه بعد، ولكنها ستفعل قريباً، حسب ما نشرته مجلة "لها" عبر موقعها الرسمي عن كواليس الحلقة.

كما ذكرت نانسي أن زوجها يتمنى لو يكون الجنين بنتاً، أما هي فإن الأمر سيّان بالنسبة إليها.

وعن المشاركين في "نجم الخليج"، فقالت نانسي إنها لا تستطيع تفضيل أحدهم على الآخر، لأن لكلّ واحد منهم صفات فريدة تميّزه عن الباقين، ولقد أبدت إعجابها بالمشاركين وجمال أصواتهم، كما وجّهت إليهم نصيحة خاصة، بأن يكونوا "هم"، بمعنى أن يبتعدوا عن التصنع.

يذكر أن نانسي عجرم صورت حتى الآن من ألبومها الأخر "نانسي 7" أغاني: "في حاجات" مع المخرجة نادين لبكي وتم عرضه، و"يا كثر" مع النجم قصى خولي والمقرر أن يعرض مع بداية 2011 أو آخر أسبوع في 2010، و"شيخ الشباب" مع المخرجة ليلى كنعان والذي لم يتحدد موعد عرضه بعد. وجدير بالذكر أيضاً أن نانسي تزوجت من طبيب الأسنان فادي الهاشم في أول سبتمبر 2008، وأنجبت طفلتهما الأولى "ميلا" يوم 16 مايو 2009، وهى حامل الآن في طفلهما الثاني.


المصدر : فى الفن

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة