سجن مضيفين بطيران الإمارات تبادلا "رسائل جنسية"


الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أصدرت محكمة في دبي الأربعاء، حكما بالسجن بحق مضيف ومضيفة يعملان في طيران الإمارات، بعد إدانتهما بتبادل "رسائل نصية جنسية"، عبر الهواتف المتحركة، وفقا لما أكده متحدث باسم الشركة.

وأكد المتحدث لـCNN بالعربية نبأ الحكم على الموظفين، وقال إن الشركة "تحترم أحكام القضاء الإماراتي،" والقوانين والأنظمة المعمول بها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأدانت المحكمة المضيفة، 42 عاما، والمشرف عليها، 47 عاما، وكلاهما من الجنسية الهندية، بتهمة "التعاون على ارتكاب الخطيئة،" وفقا لما نشرته صحيفة "ذي ناشونال،" الإماراتية التي تصدر باللغة الإنجليزية.

ولم يوضح المتحدث باسم الشركة ما إذا كانت طيران الإمارات ستتخذ إجراءات إدارية بحق الموظفين بعد انتهاء فترة عقوبتهما، لكنه قال "يوجد في دولة الإمارات قوانين، ومن يخالفها فهناك محاكم وقضاء.. ونحن نحترم قرارات المحاكم."

ونقلت الصحيفة عن وثائق القضية، أن المضيفة والمشرف عليها تلقيا حكما بالسجن لمدة ستة أشهر، والترحيل من الإمارات، إلا أن محكمة استئناف خففت العقوبة إلى السجن لمدة ثلاثة شهور، وأسقطت عقوبة الترحيل.

وكانت الرسائل النصية كشفت بموجب طلب من المحكمة إلى شركة "اتصالات" مزود الخدمة في الإمارات، ضمن قضية طلاق رفعها زوج المضيفة، بعدما اتهمها بالدخول في علاقة أثناء زواجهما.

وبحسب الصحيفة، فقد انصاعت "اتصالات" لطلب المحكمة، وقدمت نسخة عن الرسالة النصية في أكتوبر/ تشرين أول عام 2008 إلى القضاء، وهو ما حدا بالزوج إلى رفع دعوى جنائية ضد زوجته.

كما حكمت المحكمة، الأربعاء، بالسجن ثلاثة أشهر على شقيقة المضيفة بتهمة "اليمين الكاذب،" بعدما زعمت أنها هي من كانت على علاقة، وأنها استخدمت الهاتف النقال الخاص بأختها.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة