البلغارى مالدينوف:لاحظت مجاملة الحكام للاهلى..و لهذا لن تصل الكرة المصرية للعالميه



مالدينوف في تصريح خاص
ل " الجمهورية":
الكرة المصرية لن تصل للعالمية.. إذا استمر التحكيم بهذا الشكل
حمل البلغاري مالدينوف المدير الفني لانبي مسألة وصول الكرة المصرية إلي العالمية إلي الحكام وقال في تصريح خاص ل "الجمهورية" ان هناك نظرية شائعة في أوروبا تقول ان الدولة التي تمتلك حكاما محايدين وقلبهم علي تطبيق القانون تكون الكرة فيها متطورة.. وتحتل مكانة كبيرة علي مستوي العالم.. مؤكدا أن الكرة في مصر لن تتقدم إلي الأمام وتستطيع ملاحقة الدوريات العالمية الكبري إذا استمر حال الحكام بهذا الشكل المخجل واكد انه كان لا يحب ان يصرح بهذه الكلمات ولكن ضميره يحتم عليه ذلك وايضا ما شهده من غرائب وطرائف من طاقم التحكيم.
اضاف انه لو كان يعلم بنيه حكم المباراة في التصدي لفريقه ورغبته في فوز الأهلي ما كان خاض المباراة ومنح الفريق المنافس النقاط الثلاث من البداية مؤكدا ان اللقاء لم يكن متكافئا بين الفريقين لأن فريقه كان يلعب ضد 14 لاعبا في اشارة إلي الحكم ومساعديه.
واشار إلي انه لاحظ منذ حضوره للعمل في مصر والحكام ترغب في أخذ "شو" اعلامي وجماهيري علي حساب مجاملة الأهلي وهذا لا يحدث الا في مصر فقط.. موضحا ان الحكام اهدروا مجهودا وتعبا دام لمدة اسبوع للتجهيز للمباراة وانه غير مصدق ما حدث لفريقه في تلك المباراة والغاء هدفين مؤكدين بنسبة 100% بداعي التسلل فضلا عن تعمده التحامل علي اللاعبين باخراج قرارات غير حقيقية. فيما لم يجد ضياء السيد المدرب العام سوي التعليق علي الأحداث التحكيمية والتي تسببت في خسارة فريقه أمام الأهلي سوي بقوله ان الحكم كان يصر علي ارتكاب الخطأ ضد فريقه وانه تحامل بطريقة مقصودة بدليل وقوعه في اخطاء من أول المباراة حتي آخرها وأكد انه مش مستوعب ما فعله سمير محمود عثمان لاسيما في إلغائه الهدف الذي سجله ديفونيه بداعي التسلل من قبل الهدف الأول مشيرا إلي انه فخور بتسجيل فريقه هدفين في الأهلي لأن هذا نادرا ما يتحقق في مواجهات الفرق الكبيرة واشار إلي انه سعيد بمستوي لاعبيه وظهورهم بهذا الشكل المشرف موضحا ان النتيجة غير معبرة عن سير اللقاء وكان من المستحق ان يخرج فريقه فائزا بالمباراة علي أقل تقدير

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة