حبس سائق و زوجته و والدته لاشتراكهم في اغتصاب فتاة



قرر نيابه جنوب الشرقية حبس سائق وزوجته ووالدته لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق لاشتراكهم فى خطف واغتصاب فتاة بمنزلهم بعد تهديدها بالأسلحة البيضاء.
وكان أمن الشرقية قد تلقى بلاغا من موجه بالتعليم الأزهرى يفيد بأن نجلته 20 عاما الحاصلة على دبلوم ثانوى تجارى قد خرجت من منزلهم بإحدى قرى مركز بلبيس متوجهة للشركة التى تعمل بها بمدينة العاشر من رمضان لسحب أوراقها استعدادا لزفافها المقرر بعد أيام قليلة وأنها لم تعد وبحث عنها فى كل مكان ولم يجدها .

توصلت التحريات إلى أن الفتاة قد استقلت سيارة نصف نقل لتوصيلها لقريتها ببلبيس وفى الطريق انحرف السائق بها وهددها بمطواة كانت بحوزته واقتادها لمنزله واحتجزها لمدة 3 أيام وقام باغتصابها .

وتم العثور على الفتاة فى حالة إعياء تام وإلقاء القبض على المتهمين الثلاثة وإحالتهم إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق.

من جهه اخرى، قضت محكمة جنايات الإسكندرية بادانه عامل حرفي ومعاقبته بالسجن المشدد لمدة خمس سنوات لشروعه فى الاعتداء علي طالبه بالطريق العام.

فقد تلقى رجال مباحث قسم شرطة العامرية بلاغا من طالبة تبلغ من العمر 19 عاما تؤكد أنها تعرضت لمحاوله الاعتداء عليها بالطريق العام.

واكد شهود العيان جيران المجني عليها انهم سمعوا استغاثة الطالبة اثناء محاولة المتهم19 عاما ويعمل نجارا مسلحا الاعتداء عليها حيث اسرعوا لانقاذها والقبض على النجار.

المصدر : أ . ش . أ

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة