إنتحار ميكانيكى لإهانة والديه له أمام حبيبته بالعمرانية




لم يجد ميكانيكى العمرانية أمامه سوى أن يقدم على الانتحار والتخلص من حياته، بعدما أهانه والديه أمام حبيبته التى قام بإحضارها إليهم فى المنزل بقصد التعرف عليها، ويخبرهم أن تلك الفتاة هى التى يرغب فى الزواج بها واستمرار حياته معها، إلا أنهم تعدوا عليهما بالسب وطردوهما من الشقة، وهو ما دفعه للإنتحار.

تلقى اللواء محسن حفظى، مساعد أول وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة بلاغا من "جمال.م"(45 سنة) عامل، يفيد بعثوره على نجله مشنوقاً داخل غرفته، ومعلقاً فى حبل مربوط بأعلى سقف الغرفة.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث برئاسة اللواء كمال الدالى، مدير مباحث الجيزة، وتم العثور على جثة "إسلام.ج.م" (19 سنة) ميكانيكى مشنوقاً، وبسؤال والديه تبين أن المجنى عليه أقدم على الانتحار بعدما تعدوا عليه بالسب أمام الفتاة التى يرغب فى الارتباط بها وطردوهما من الشقة.

وبانتقال أحمد خيرى، وكيل نيابة العمرانية إلى مكان الحادث، تبين من المعاينة المبدئية للجثة، أن المجنى عليه قام بشنق نفسه بمفرده ودون مساعدة أحد، ولا توجد شبه جنائية فى الواقعة، فأمر محمد القاضى رئيس نيابة العمرانية بإشراف حمادة الصاوى المحامى العام بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة وتسليمها لذويهم.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة