عاتبه على معاكسة "زوجة صديقه" فطعنه بسكين فى رقبته




طعن عامل بالعمرانية سائقاً فى منزله فى مشادة لمعاتبته على معاكسة زوجة صديقه، فنشبت مشاجرة بينهما أشهر فيها العامل سكيناً وطعنه بها فى رقبته ليتم نقله إلى المستشفى فى حالة خطرة وبضبط المتهم اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم، فتمت إحالته إلى النيابة التى أمرت بحبسه على ذمة التحقيق.

كان اللواء كمال الدالى قد تلقى بلاغاً من مستشفى أم المصريين باستقبالها شخصاً مصاباً بجرح بالرقبة فى حالة حرجة، وبإخطار اللواء محسن حفظى مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، أمر بسرعة الانتقال وإجراء التحريات لضبط مرتكب الواقعة.

وتبين للعميد فايز أباظة مدير المباحث الجنائية، أن المجنى عليه "عمرو.ر.ف" وشهرته كشرى (25 سنة) سائق توجه إلى منزل المتهم "أحمد.ك.ف" (30 سنة) عامل لمعاتبته على معاكسته لزوجة صديقه التى تدعى "ه.سكسكة" فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام خلالها المتهم باشهار سكين وطعن المجنى عليه.

وبسؤال "مصطفى.ا" صديق المجنى عليه وشاهد عيان للحادث أيد صحة التحريات، وأفاد أنه كان بصحبة المجنى عليه أثناء معاتبته للمتهم لمعاكسته زوجة صديقهم "عماد.ا" ميكانيكى، فأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة