القبض على تشكيل عصابي مصري بتهمة إنشاء مواقع إباحية عالمية



ألقت أجهزة الأمن المصرية القبض على تشكيل عصابي بتهمة إنشاء مواقع إباحية عالمية وتصنيع أفلام جنسية ، منها أفلام لمشاهير من الوسط الفنى عبر "القص واللزق" .
وكشفت التحقيقات أن أفراد التشكيل يتلقون اشتراكات عبر البنوك من جميع دول العالم خاصة الدول العربية.

وأضافت التحريات أن أفراد التشكيل يستقطبون فتيات من مصر ودول عربية وأجنبية لتصوير أفلام خارجة وبثها على شبكة الإنترنت عبر تلك المواقع، بحسب صحف محلية الجمعة.

وتبين من تحقيقات النيابة أن زعيم التشكيل حاصل على الإعدادية ومقيم بالمنصورة وأنه وزميليه من المنصورة وبورسعيد أنشأوا مواقع دولية منذ 5 سنوات.
وألقى القبض على المتهمين الثلاثة فى المهندسين أثناء اتفاقهم مع فتيات مصريات وخليجيات على تصوير أفلام خارجة.

كانت معلومات سرية قد وردت لمباحث الآداب فى وزارة الداخلية ومديرية أمن الجيزة، تفيد بأن 3 شباب من المنصورة وبورسعيد وراء إنشاء مواقع إباحية دولية وأنهم يتركون أرقام هواتفهم المحمولة على الصفحة الرئيسية بالموقع للراغبين فى الاشتراك، وأنهم يحددون المشتركين درجات فبينهم الـ"VIP" ويدفع 5 آلاف دولار مقابل اشتراك شهرى ويكون للمشترك مميزات خاصة من بينها مشاهدة أحدث الأفلام لفتيات عرب وأجانب، وتقدم له الخدمة بمفرده وتتراوح الاشتراكات ما بين 300 جنيه شهريا و15 ألف جنيه.

وأضافت التحريات أن المتهمين يعملون منذ 5 سنوات فى إنشاء المواقع، وأنهم ساهموا فى إنشاء أكبر 3 مواقع جنسية فى العالم وأنهم يمتلكون خبرة عالية فى التعامل مع الإنترنت وأنهم يدمرون مواقع جنسية أخرى باستخدام تقنيات معينة فى الأجهزة

هناك تعليق واحد :

  1. سفالة جاااااااااااااامدددددددد

    ردحذف

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة