يحتجز طالبا ويصور صديقته عارية بالعمرانية


انتهز عاطل بالعمرانية فرصة تواجد طالبة (13 سنة) بصحبة صديقها الطالب، وأجبرهما على الدخول إلى محل سكنه تحت تهديد السلاح، واحتجز الطالب بغرفة بمفرده، وأجبر الطالبة على خلع ملابسها، وقام بتصويرها عارية، واستولى منها على هاتفها المحمول وعشرة جنيهات كانت بحوزتها.

تم ضبط المتهم وأخطر اللواء محسن حفظى، مساعد وزير الداخلية لأمن، الجيزة بتفاصيل الواقعة، فأمر بإحالته إلى النيابة التى أمرت بحبسه على ذمة التحقيق.

وتبين أن المتهم يدعى "محمد. ا. ب" (32 سنة) عاطل، استغل تواجد "محمد. ص" (16 سنة) طالب، وبصحبته "ميادة. م" (13 سنة) طالبة، أسفل العقار الذى يسكن به، وأشهر سلاحا أبيض "قطر"، وأجبرهما على الدخول إلى مسكنه ثم قام باحتجاز الطالب داخل غرفة بمفرده، وأغلق عليه الباب، وطلب من الفتاة خلع ملابسها، إلا أنها رفضت فهددها بالسلاح حتى استجابت له، وقام بتصويرها عارية بالهاتف المحمول الخاص بصديقها، واستولى منها على هاتفها المحمول وعشرة جنيهات.

إلا أن الطالب تمكن من الهروب على مواسير الصرف الصحى وأبلغ المقدم مدحت فارس، رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية، وبإلقاء القبض على المتهم اعترف بارتكاب الواقعة وأحيل إلى النيابة التى حبسته 4 أيام على ذمة التحقيق.

هناك تعليق واحد :

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة