8 أصدقاء تناوبوا على اغتصاب فتاة 16 عاما لمدّة 27 يوما!!


متى ستصحو الفتيات وتتجنّب الوقوع في الشرك الذي ينصبه لها بعض الشباب عديمي الضمير والتربية والأخلاق؟! كيف ممكن توعية الفتيات المراهقات اللواتي يقعن ضحايا للشباب أو ضحايا سذاجتهم المبالغ بها؟ فقد استدرج طالب بمعهد المقطم المصري، فتاة 16 سنة، إلى شقة احد أصدقائه واحتجزها وقام بالاتصال بـ8 من أصدقائه وتنابوا على اغتصابها لمدة 27 يوما.


قرر استدراجها إلى شقة أحد أصدقائه

كانت مباحث القاهرة تلقت بلاغا من الأهالي بالعثور على فتاة 16 سنة ملقاة في احد الشوارع بمنطقة المقطم مصابة بنزيف حاد وتهتك في عنق الرحم وحالتها غير مستقرة وتم نقلها إلى المستشفى.

تبين من التحريات أن احد الطلاب بمعهد المقطم قام باستدراج الفتاة بعد أن نشأت قصة حب بينهما منذ فترة إلى شقة أحد أصدقائه بمحافظة مطروح بدعوى مقابلة أسرته لمشاهدتها قبل أن يقوم بخطبتها وقام باغتصابها لمدة أسبوع.
وقام الطالب بالزواج منها عرفيا وبعد أن عادا إلى القاهرة ظلت الفتاة تطالبه بالزواج منها رسميا إلا انه رفض وقرر استدراجها إلى شقة أحد أصدقائه بالمقطم ودعا 8 منهم إلى الشقة وقاموا باحتجاز الفتاة لمدة 27 يوما وتنابوا اغتصابها والاعتداء عليها. وقد تمكنت الفتاة من الهرب من الشقة. ألقت أجهزة الأمن القبض على 5 من المتهمين وجاري البحث عن الباقين، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق




ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة