جومانا مراد: أنا مغرية "بطبيعتي"


جومانا مراد: أنا مغرية "بطبيعتي" وجنس خالد يوسف لا يتخطى الحدود

قالت الفنانة السورية جومانا مراد: "إن اتهام بعض الأشخاص لها أنها تقدم مشاهد ساخنة أو مستفزة عارٍ من الصحة، وسببه أنها مغرية بطبيعتها"، وأشارت إلى أن أفلام المخرج المصري خالد يوسف يوجد بها "جنس"، لكنه لا يتخطى الحدود مثل كل الأفلام.

وأكدت على أنها اعتذرت عن فيلم "شارع الهرم"؛ لأنه بعد ثورة 25 يناير لا يمكن أن تقدم هذا الفيلم، كما نفت ما تردد عن محاولة انتحارها، خاصة وأنها تخاف الله وتحاسب نفسها يوميًا قبل أن تنام.

وقالت جومانا -في مقابلة مع برنامج "هلا وغلا" على قناة "أبوظبي الإمارات" مساء يوم الخميس 9 يونيو/حزيران- "في فيلم "كباريه" قلت للناس انتظروا عرض الفيلم، ولم أقدم فيه مشاهد، وليس لي أفلام فيها مشاهد ساخنة".

وأضافت: "المخرج خالد يوسف مظلوم؛ لأنه دائمًا متهم بتقديم الجرأة والأفلام المثيرة للجدل، لكن لا بد أن نعرف ما هي الجرأة، الكل يحكي عن الجنس في أفلامه، لكني لا أرى فيها هذا الكم الهائل من الجنس الذي يتحدثون عنه".

وتابعت قائلة: "أنا لست مع مصطلح السينما النظيفة، لكني مع ما يكون فيه حدود، لذلك دائما كنت أحلم بالعمل معه لأنه شخص يحب عمله ويهتم بإظهار الفنان بأفضل صورة".

وأوضحت الفنانة السورية أن تجربتها في فيلم "كف القمر" مع خالد يوسف من أهم تجاربها الفنية، مشيرة إلى أنها تقدم دور فتاة فقيرة من العتبة تعمل في أحد المشاغل، وأن الفيلم جاهز لكن لن يتم عرضه في هذه الفترة.

شارع الهرم

وكشفت جومانا عن أنها اعتذرت عن تقديم فيلم "شارع الهرم" مع المخرج أحمد السبكي؛ لأنها شعرت أنه بعد ثورة 25 يناير لا يمكن أن تقدم هذا الفيلم؛ لأنه لا يتناسب مع الثورة ولا الظروف الجارية، لافتة في الوقت نفسه إلى أنها كانت قد استعدت للفيلم وتدربت على الرقصات التي كانت ستقدمها فيه.

وأشارت أيضا إلى أنها اعتذرت عن فيلم "ساعة ونصف"؛ لعدم وصولها إلى اتفاق مع مخرجه وائل إحسان، فضلا عن أنها لم تشعر بنفسها في الدور الذي عُرض عليها.

الانتحار

ونفت الفنانة السورية ما تردد في وسائل الإعلام ومواقع الإنترنت عن شائعة انتحارها، لافتة إلى أنها لا تعرف من أين تأتي هذه الشائعات؟.

وقالت جومانا: "أنا أخاف من الله سبحانه وتعالى، وأحاسب نفسي يوميًا قبل النوم".

ورفضت الحديث عن سر عدم ارتداء الفستان الأبيض خلال تجربة زواجها، وعللت ذلك بالظروف والأجواء التي أحاطت بالزواج وقتها، فضلا عن أنها لا تحب أن تكون مباحة للإعلام وتحب أن تشعر ببعض الخصوصية.

وعن تكرار تجربة الزواج قالت جومانا: "اللي فيه الخير يقدمه ربنا، وأنه لو فيه نصيب لن أتردد في القبول".

هناك تعليق واحد :

  1. الغريب انها لا تعلم ان الفن يجب ان يكون شيء راقي بعيدا عن الجنس والاغراء وان الفنان عموما اذ يحاول ان يكون له معجبين "نص كم" فاليذهب الى الجنس والاغراء ... خسارة فهمت الفن غلط ... ياخسارة

    ردحذف

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة