النائب العام يصدر قرارًا باستدعاء طلعت زكريا


أصدر النائب العام، المستشار عبد المجيد محمود قرارًا باستدعاء الفنان طلعت زكريا، وذلك بعد أن تعددت البلاغات التي تتهمه بإهانة ثوار التحرير واتهامهم بممارسة الدعارة داخل الخيام بميدان التحرير وتعاطي المخدرات.لذلك أصدر النائب العام قرارا باستدعائه يوم 24 من الشهر الجاري لسماع أقواله فيما نسب إليه من سب وقذف ثوار "25 يناير" الموجودين بميدان التحرير.

يذكر ان طلعت زكريا يتصدر القائمة السوداء التي كونها المعتصمون بميدان التحرير للفنانين المصريين المعارضين لشباب "25 يناير"، وذلك بعد التصريح المهين الذي أدلى به مع الإعلامي أحمد شوبير في قناة "مودرن كورة".

وكان قد تقدم مؤخرا محامي مصري ببلاغ إلى النيابة العامة ضد طلعت زكريا يطالبه برد الأموال التي أنفقت على علاجه من نقود الشعب قائلاً إنه غير مستحق للعلاج على نفقة الدولة، كما طالب بمحاسبته على سب شباب ثورة 25 يناير واتهامهم بممارسة الرذيلة وتعاطي المخدرات بميدان التحرير.

ومن جانبه، سخر طلعت زكريا من هذ البلاغ وأكد أنه لا يعلم شيئًا عنه، لكنه سيكلف المحامي الخاص به ببحث الأمر. وقال إن علاجه كان على نفقة رئاسة الجمهورية وليس على نفقة الدولة، ومن ثم فإن من يريد استرداد هذه النقود، فليطلبها من الرئيس السابق حسني مبارك، على حد قوله.

هناك تعليق واحد :

  1. كل شئ سئ لابد أن يكون فيه شوبير

    ردحذف

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة