جومانة مراد: أزداد جمالا كلما كبرت.. وأفكر بالزواج الثالث


قالت الفنانة السورية جومانة مراد إنها لا تمانع في الزواج للمرة الثالثة في حياتها، مشيرة إلى أنها تزداد جمالا كلما كبرت في السن.

وكشفت جومانة عن أنها هي التي أخذت قرار الطلاق في تجربتيها السابقتين في الزواج، كما أنها كانت ترفض إنجاب الأولاد قبل بلوغ سن "39 عاما".

وقالت جومانة: "البعض يظن أنه إذا تقدم بي العمر سيقل جمالي، وهذا غير صحيح، فهناك نساء في الأربعينيات والخمسينيات يسحرنك، وأنا متأكدة من أنني عندما أصل إلى سن الأربعين سأكون ساحرة وجميلة" بحسب ما ذكرت مجلة "زهرة الخليج" الصادرة هذا الأسبوع.

وأضافت جومانة "ما زلت في عزي "37 عاما" وقناعة أن الإنسان عندما يكبر ينتهي فهي خاطئة، أشعر بأني كلما كبرت ازددت تألقا".

وعن حلم الأمومة تقول جومانة: "لم ينته أبدا، وأنا كنت ضد أن أنجب قبل سني الحالية".

وعن سبب انفصالها عن زوجيها السابقين المخرج نجدت أنزور ورجل الأعمال السوري؛ قالت جومانة: "أنا من طلقتهما، أي أنا من تركتهما، اكتشفت بعد فترة من الزواج أني غير مرتاحة، وليس في إمكاني أن أكمل بقية حياتي معهما، فكان عليّ أن آخذ موقفا وأنهي العلاقة الزوجية معهما لأبدأ حياة جديدة".

وعن تفكيرها في الزواج للمرة الثالثة؛ قالت: "بصراحة أنا بعد تجربتي الثانية في الزواج والطلاق قررت مع نفسي ألا أتزوج مرة أخرى، لكن بعد ذلك غيرت رأيي، وبعد تفكير وجدت أن المسألة قسمة ونصيب".

وأضافت "من كثرة العرسان من حولي، لا يشكل لي الطلاق هاجسا أو خوفا، وأشعر بأن الزواج هو أسهل شيء في الدنيا".

وعلى الصعيد الفني؛ أوضحت جومانة أن سبب اعتذارها عن بطولة فيلم "ساعة ونص" هو تغيير المخرج، قائلة: "في البداية كان محمد علي هو مخرج الفيلم ورسمنا الشخصية معا، لكن عندما تم استبداله بالمخرج وائل إحسان، هنا كان لكل منا رأي بالعمل بوجهة نظر مختلفة، ولم نصل إلى نتيجة واحدة".

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة