انتحار كويتي بعد أن اتهمته زوجته بالاعتداء عليها بالضرب (فيديو)

الكويت - أقدم كويتي في العقد الخامس من العمر على الانتحار أمام مخفر العدان، يوم الجمعة الماضي، بإطلاق النار على نفسه، على الرغم من المحاولات المكثفة التي أجراها معه رجال الأمن لثنيه عن تنفيذ تهديده بالانتحار.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لصحيفة (القبس) الكويتية أن الواقعة بدأت عندما تقدمت سيدة بشكوى ضد زوجها، أكدت فيها أنه دائم الاعتداء عليها بالضرب بلا مبرر، مشيراً إلى أن الزوج حضر للمخفر بعد مضي قليل من الوقت، وبدأ بالصراخ على زوجته، مدعياً أن ما قامت به هو خروج عن الشرع.

وأضاف المصدر أن المواطن مضى إلى خارج المخفر بعد قليل من الوقت، وسارع إلى مركبته فأخرج منها سلاحاً نارياً، وهدد بالانتحار في حال اقتراب أي رجل أمن منه، لافتاً إلى أن رجال الأمن أخبروا مدير عام أمن المحافظة بالواقعة، الذي حضر وفوجئ بتوجيه المواطن لسلاحه الناري عليه، فما كان منه إلا أن طلب قوة اسناد من القوات الخاصة، التي حضرت بسرعة إلى الموقع.

وذكر المصدر أن المفاوضات بدأت بين رجال الأمن والرجل، لثنيه عن قراره، إلا ان الأخير رفض الانصياع لأوامر رجال الأمن، وهدد بتنفيذ وعده بقتل نفسه إن اقترب منه أي رجل أمن، وبعد شعور الزوج باقتراب رجال الأمن منه أطلق رصاصتين على بطنه فخر صريعاً في الحال.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة