أحمد شفيق يترشح رسميا و يبدأ حملتة بنادي الجولف


قالت مصادر - إن الفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء الاسبق يلتقي يوم الجمعة في الثالثة عصرا بنادي الجولف بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة مع " الحملة التنسيقية لتأييد الفريق أحمد شفيق " وذلك للاعداد "الاخير" لحملته للانتخابات الرئاسية والتي تنطلق خلال الأسابيع المقبلة .

وكانت حملة تأييد الفريق احمد شفيق قد بدأت في اعداد " توكيلات للترشيح " و تم توزيعها بشكل كبير علي المحافظات لجمع توقيعات المواطنين عليها .

واتخذت حملة دعم الفريق شفيق شعار " حرية - عدالة - ديمقراطية " كشعار دائم للحملة

و جاء في طلب الترشيح - " اطالب انا .. بترشيح الفريق احمد شفيق لرئاسة الجمهورية و ذلك بصفتي مواطنا مصريا له حق التصويت و حرية الرأي و هذا طلب مني مباشر له اطالب من خلاله سيادته لانتخابات رئاسة الجمهورية 2011 و لن اطالب غيره بالترشيح " .

الامر المثير في طلب الترشيح ان الورقة التي حملت الوان العلم المصري تم تذييلها بجملة " هذا الطلب يقدم للفريق احمد شفيق مباشرة أو من يختاره سيادته " و هو الأمر الذي أكد ان شفيق يتحرك بنفسه و يقود الحملة التي تدعو لترشيحه للرئاسة .

طلب الترشيح ضم عددا من التليفونات للاتصال لمن يريد المشاركة في الحملة " ولما تم الإتصال بأحد هذه الارقام أكد احد قيادات الحملة ان الفريق شفيق يلتقي بأعضاء الحملة يوم الجمعة من كل اسبوع في نادي الجولف بالتجمع الخامس و طالبنا بالحضور في اتوبيسات يتم تجهيزها و التحرك بها خصيصا لهذا الغرض في عدد من المحافظات .


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة